سيدات محافظة اربد يقمن معرضا للمنتوجات اليدوية في بيت عرار

 

نصير نيوز - محمد محسن عبيدات /// نجاح باهر لمعرض سيدات اربد الاول في الشمال

للمنتوجات البيتية والأشغال اليدوية والمأكولات الشعبية /////

اقامت مجموعة من سيدات محافظة اربد معرضا للمنتجات اليدوية في بيت عرار الثقافي وبحضور رئيسة جمعية العون الفاضلة تمام الروسان وبدعم من مؤسسة دار دانيال للترجمة والتدريب.

وتضمن المعرض منتجات حرفية يدوية واكلات شعبية متنوعة تم عرضها للبيع داخل المعرض، بهدف تسويق هذه المنتجات وعرضها على نطاق اوسع من خلال المعرض.

واشارت السيدة تمام الروسان الى ان المعرض يهدف الى الغاء ثقافة العيب لدى سيدات محافظة اربد وادخالهم في سوق العمل واشراكهم فيه لعرض منتجاتهم الخاصة من داخل المحافظة ، وذلك بهدف تسويق منتجاتهن التي تعتبر مصدرا أساسيا لدخلهن، الأمر الذي سيمكنهن اقتصاديا ويحقق مردودا ماديا يساعدهن على التغلب على الأوضاع المعيشية الصعبة وعلى مصاعب الحياة المختلفة مقدمتن شكرها الجزيل لكافة القائمين والداعمين لهذا العمل الانساني الكبير .

واشتمل المعرض على مجموعة كبيرة من المنتجات المنزلية والأشغال اليدوية، إضافة الى عرض السيدات المشاركات بالمعرض لمجموعة من المطرزات اليدوية و المشغولات والمأكولات الشعبية، والمخللات ومنتجات الألبان، والاكسسوارات والحلي بأنواعها المختلفة والرسم على الزجاج ، وعرض للملابس الشعبية المطرزة، والكريمات والخلطات العلاجية للبشرة والشعر.

.