بيان اللجنة الاعلامية لعشيرة بني هاني / الدعوة للمشاركة بالانتخابات

 

بيان صادر عن عشيرة بني هاني...
ترفع عشيرة بني هاني أسمى آيات الولاء والانتماء لهذا البلد الأردني والقيادة الهاشمية التي أرست قواعد الدولة الأردنية إلى بر الأمن والأمان بهذه الظروف الصعبة وهذه الأجواء الملتهبة والأحداث الدامية التي تحيط بواحتنا الاردنية .

وتعلن عشيرة بني هاني مشاركتها بالعرس الوطني الديمقراطي وهذا هو عهدها منذ الأزل وتؤمن بأن هذا البلد وأجهزته الامنية لديها القدرة والمقدرة على إدارة هذه الانتخابات بمستوى عالي من المهارة والاقتدار وعلى درجة عالية من النزاهة والشفافية ..
لنا الحق كما هو الحق لغيرنا ان نساند ونعاضد مرشحنا بكل الطرق الحضارية والأساليب القانونية التي نصت عليها القوانين والأنظمة الأردنية ونؤمن يقين الإيمان بأننا نتشارك هذه الحياة مع غيرنا فعلاقاتنا مع من يحيطون بنا علاقات إسلامية أخوية إنسانية لن يعكرها مغرض او حاقد فالانتخابات هي من تعزز وتقوي النسيج الاجتماعي من خلال التحالفات والدعايات والزيارات التي تراعي القانون والأعراف والعادات الحسنة.
وكلنا ثقه واطمئنان بأن حكومتنا واجهزتنا الامنية معنية بتطبيق وترسيخ قواعد الديمقراطية من خلال احترام إرادة الشعب وتسهيل العملية الانتخابية كي يتمكن المواطن الأردني من الإدلاء بصوته بكل حريه ويسر وان يختار من يريد حسب قناعاته وبذلك نكون قد انجحنا عرسنا الوطني الديمقراطي واحترمنا إرادة الشعب الذي أصبح على درجة عالية من الوعي والإدراك لما يجري حوله وأصبح قادرا على أن يوصل اصحاب الإختصاص ممن لديهم القدرة والمقدرة على خدمة البلاد والعباد ...
حمى الله الوطن وحمى الله قيادته الهاشمية وحمى الله امننا واماننا وكل اجهزتنا الامنية الساهرة على هذا البلد الذي نحب ونعشق ....
اللجنة الإعلامية واللجان المنظمة لانتخابات مرشح رئاسة بلدية اربد الكبرى